فتح المواقع المحظورة في بلدك باستخدام متصفح جوجل كروم Google Chrome مجانا

    الاداة الاولي VPN مجاني وغير محدود  - uVPN



    VPN غير المحدود هو الأداة تساعدك علي تغيير موقعك وفتح المواقع المحجوبة او المحظورة ، بمساعدة Proxy الأسرع والأكثر أمانًا عبر متجر Chrome الإلكتروني.
     تم تصميم VPN غير محدود على حافة تقنيات الأمان السيبراني كتطور لتجاوز قيود التمديد للمواقع الأكثر شعبية. تتوفر دول CIS الأكثر ثقة وموثوقة ومحمية في CIS في جميع أنحاء العالم! مع VPN غير المحدود ، يمكنك إلغاء الحظر وتجاوز القيود الحكومية والوصول إلى أي موقع مجهول ومجاني ومع قيود اتصال ZERO.

     تدير شبكة VPN شبكة خوادم ضخمة في جميع أنحاء العالم وتمكّن مستخدمي VPN غير المحدودين من توفير حماية فائقة ضد المتسللين / متلصص البيانات / هجمات المراقبة / هجمات DDoS غير المصرّح بها. خدمة وكيل uVPN هي VPN مجانية تمامًا إلى الأبد لا توجد بطاقات ائتمان بدون تسجيل.

    تجربة تمديد VPN الأسهل في الاستخدام. للبدء ، قم بتثبيت الإضافة من متجر Chrome أو موقع الويب الرسمي مجانًا تمامًا بنقرة واحدة ، واختر الموقع الذي تختاره أو اختره من قائمة مواقع الويب الشائعة المحمّلة مسبقًا ، وفيولا. يمكنك الذهاب.



    ادخل الي الاداة من هنا وقم بالضغط علي اضافة الي Chrome

    الاداة الثانية هي ZenMate VPN - Best Cyber Security & Unblock



    ZenMate VPN - أفضل حل للأمن عبر الإنترنت. قم بتشفير اتصالك ، والوصول إلى خوادم بروكسي آمنة وفتح مواقع الويب بسهولة يعد ZenMate VPN أسهل طريقة للبقاء آمنًا وخاصًا عبر الإنترنت ، أثناء الوصول إلى المحتوى الذي تحبه.

     تقوم ZenMate VPN بتشفير كل حركة المرور الخاصة بك وإخفاء عنوان IP الخاص بك بحيث يمكنك تصفح الإنترنت بشكل مجهول. تتيح لك VPN الخاصة بنا أيضًا تغيير موقعك الافتراضي بحيث يمكنك إلغاء حظر المواقع المحظورة في منطقتك.

    ادخل الي الاداة من هنا وقم بالضغط علي اضافة الي Chrome

    الاداة الثالثة هي Free VPN - El servicio VPN más rápido de la casa



    Free VPN هي أسرع وأبسط أداة مساعدة عبر متجر Chrome الإلكتروني. تم تصميم Free VPN على حافة تقنيات الأمان السيبراني كتطور لتجاوز قيود التمديد للمواقع الأكثر شعبية.

    ادخل الي الاداة من هنا وقم بالضغط علي اضافة الي Chrome

    شارك المقال
    admin
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع RQ Tech .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق